أفضل مواقع تقبل باي بال في السعودية حصريا 2022

كيفية استخدام رصيد PayPal في السعودية . أعلم أنه لا يوجد الكثير من الأشخاص الذين يستخدمون باي بال في المملكة العربية السعودية. ربما ، هذا هو السبب في أنها ليست واحدة من أكثر طرق الدفع شيوعًا في المملكة العربية السعودية. لقد رأيت استخدامًا واسعًا لـ باي بال في الدول الأوروبية ، لكن المملكة العربية السعودية بعيدة عن ذلك.

إذا لم تكن متأكدًا من كيفية استخدام حساب باي بال في المملكة العربية السعودية؟ ما هو باي بال وكيفية استخدام حساب باي بال في المملكة العربية السعودية؟ ، أقترح عليك الاطلاع على هذه المواضيع في موقعنا لقد عالجنا هذه المشكلات بالفعل على موقعنا.

لن يهتم الكثير من زوار مدونتي بهذا الموضوع لأنهم لا يعرفون كيفية إنفاق هذه الأموال دون أي رسوم إضافية. لا تعرض PayPal سحب الأموال في المملكة العربية السعودية.

مواقع تقبل باي بال في السعودية

مواقع التسوق عبر الإنترنت

نعم ، إذا كان لديك بعض رصيد باي بال وترغب في استخدامه لشراء بعض المنتجات من المملكة العربية السعودية ، يمكنك القيام بذلك بسهولة بالغة الآن. لقد حاولت البحث كثيرًا ووجدت مواقع التسوق عبر الإنترنت التالية التي تقبل رصيد باي بال كطريقة للدفع.

Xcite – هناك مجموعة من المنتجات الإلكترونية المتاحة في هذا الموقع.

Center Point – يمكنك العثور على ملابس وأزياء مختلفة على هذا الموقع

Home Centre – ربما واحدة من أفضل الأماكن للشراء في الرياض؟

العروض عبر الإنترنت

تقدم بعض مواقع الويب عروضًا مختلفة من الجمال والسيارات والغذاء وأنشطة أخرى مثل Cobone.com. في هذا الموقع ، تحتاج إلى تحديد المدينة التي تريد استكشاف الصفقات فيها ، وشراء الصفقة والاستمتاع بها. في النهاية ، هناك خيار للدفع من خلال PayPal.

دفع ثمن حجز الفندق

نعم ، يمكنك دفع ثمن حجز الفندق باستخدام رصيد باي بال الخاص بك في المملكة العربية السعودية. تحتوي أجودا على العديد من الخيارات لحجز الفنادق وتوفر لك خيار الدفع عبر باي بال .

باي بال مع Google Pay

مواقع تقبل باي بال في السعودية
مواقع تقبل باي بال في السعودية

يمكنك استخدام حساب باي بال الخاص بك مع Google Pay بثلاث طرق: عند التسوق في متجر يقبل المدفوعات غير التلامسية بواسطة Mastercard ، أو عند التسوق على أحد التطبيقات ، أو عند استخدام متصفح Chrome للجوال للدفع.

لعمليات الشراء في المتجر أو من خلال تطبيق ، يستخدم Google Pay رصيد PayPal الخاص بك. إذا كان رصيد باي بال الخاص بك غير كافٍ في وقت الشراء ، فنحن نستخدم بطاقة الائتمان أو الحساب المصرفي تلقائيًا لإضافة أموال بخصم 10 دولارات إلى رصيد PayPal الخاص بك لتغطية عملية الشراء.

إذا كنت تستخدم متصفح Chrome للجوال والدفع عبر باي بال باستخدام Google Pay ، فسوف نسألك عما إذا كنت تريد الدفع باستخدام باي بال . إذا كان الأمر كذلك ، ضع إصبعك على قارئ بصمات الأصابع في هاتفك لإجراء عملية الشراء. لا تحتاج إلى تسجيل الدخول باستخدام اسم المستخدم وكلمة المرور الخاصة بك. ما عليك سوى تحديد نفسك باستخدام بياناتك البيولوجية ، ثم الدفع باستخدام أحد مصادر الإمداد المتوفرة لديك.

عبر الإنترنت أو على التطبيق: يمكنك اختيار باي بال من محفظة Google Pay أينما ترى زر Google Pay. إذا لم تقم بإضافة باي بال إلى محفظة Google Pay الخاصة بك ، فستتم مطالبتك بربط حساب PayPal الخاص بك به.

مواقع تقبل الدفع paypal
مواقع تقبل الدفع paypal

موقع ايباي -ebay

موقع ايباي لا يحتاج الى أي مقدمات ، فهو أكبر موقع بيع على الأنترنت ، كما ان موقع ايباي يمتلك شركة البي بال .

ايباي هو موقع من المواقع التي تقبل باي بال في السعودية ، و يمكنك شراء أي شيء تقريبا على الموقع ، حيث ان الموقع يبيع كل شيء قد تتخيله ! .

إذا كان لديك أي خيار آخر في عقلك حيث يمكنك استخدام رصيد باي بال الخاص بك، فالرجاء وضع تعليق أدناه وسنحاول إدراجه هنا

شاهد أيضاً

فتح حساب باي بال شخصي بكل سهولة مع التفعيل

فتح حساب باي بال شخصي بكل سهولة مع التفعيل

شرح فتح حساب باي بال شخصي 2022 . مع شرح كيفية تفعيل الحساب ، و …

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

أدخل أيميلك اذا كنت تريد الإشتراك: