الباي بال العربي : أفضل مواقع التسوق العربية 2022

يسعدنا جدًا انه تم تقديم الباي بال، إحدى أكثر طرق الدفع شيوعًا في العالم ، لعملاء اغلب مواقع التسوق و الخدمات في الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية والبحرين. وباقي الدول الخليج و العرب  الآن لدى المتسوقين في هذه المناطق طريقة رائعة أخرى للدفع بالاضافة للفيزا كارت و الماستر كارد .

الباي بال العربي

الباي بال العربي
الباي بال العربي

ومن هنا ، في 4 خطوات سهلة!

PayPal هي طريقة دفع إلكترونية توفر لمستخدميها محفظة رقمية يمكنهم ربطها إما بحسابهم المصرفي أو بطاقة الائتمان.

إذا اخترت طريقة الدفع هذه عند الخروج ، فأنت بحاجة فقط إلى تقديم معلومات PayPal لإكمال المعاملة.

يؤمن PayPal معلوماتك المالية ولا يعرضها أثناء التسوق.

نظرًا لأن بيانات بطاقتك أو البنك تمت إضافتها بالفعل إلى PayPal ، فقد تم إكمال دفعتك حرفيًا في لحظة.

PayPal متاح حاليًا للكثير من مواقع التسوق و العلامات التجارية الإلكترونية في دول مجلس التعاون الخليجي و الدول العربية عامة :

· الإمارات العربية المتحدة – المملكة العربية السعودية – البحرين- الجزائر – مصر ………

كيف يعمل الباي بال؟

إذا كنت صاحب حساب PayPal حاليًا ، فستتمكن من الدفع على مواقع  وتطبيقات التسوق  في بضع خطوات سريعة.

إذا لم يكن لديك حساب على PayPal ، يمكنك بسهولة إنشاء حساب من موقع PayPal ، وببساطة ربط تفاصيل بطاقتك أو حسابك. بمجرد الانتهاء من ذلك ، يمكنك استخدام PayPal في أي وقت تتسوق فيه.

لماذا باي بال؟

في عام 1999 ، أنشأت شركة صغيرة تدعى كونفينيتي نظامًا يسمح للناس بإرسال واستلام المدفوعات عبر الإنترنت. بعد ذلك بعامين ، تغير اسم الشركة إلى PayPal. في عام 2002 ، اشترت شركة eBay العملاقة للمزادات PayPal ، ولدت سمعة شركة الدفع الإلكتروني. اعتبارًا من أواخر عام 2012 ، يتكون أكثر من 117 مليون حساب من PayPal.

وفقًا لفريق PayPal MENA ، يوجد أكثر من 7.5 مليون مستخدم لـ PayPal في المنطقة ، 70٪ منهم من الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية. بالاضافة الى 10 ملاين مستخدم في باقي الدول العربية بالإضافة إلى ذلك ، 50٪ من مستخدمي American Express في المملكة العربية السعودية لديهم حسابات PayPal.

مع تفضيل الكثير من العملاء العرب طريقة الدفع هذه ، كان من المهم للماركات أن تقدم للمتسوقين عبر الإنترنت القدرة على استخدام هذه الخدمة الشعبية والمريحة في أسرع وقت ممكن.

إذا كنت أحد مستخدمي PayPal ، سوف تحب استخدام هذه الميزة على مواقع وتطبيقات التجارة الإلكترونية المتاحة . وإذا لم تكن قد جربت PayPal بعد ، فنحن نوصيك بشدة بتدورها اليوم.

مزايا وعيوب استخدام باي بال

على الرغم من أن كي شيء في هذه الحياة له مميزات و عيوب ، و لكن من خلال إستعمال منصة الباي بال لسنوات طويلة لم أجد أي مشكلة في هذه المنصة ، بل بالعكس الباي بال ساعدني في إستعادة أموالي في الكثير من الأوقات التي تعضرت فيها للنصب .

مزايا للمشترين


نظرًا لأن حسابات PayPal تتصل مباشرة بحساب مصرفي ، يمكن للمشترين الدفع مقابل عمليات الشراء عبر الإنترنت حتى لو لم يكن لديهم بطاقة ائتمان. قد يؤدي استخدام PayPal إلى زيادة الأمان المالي للمشترين نظرًا لأن البائع لا يتلقى أرقام حسابات بنكية أو بطاقة ائتمان ، ولكن رقم حساب PayPal هو فقط. يمكن للمشترين أيضًا استخدام الحسابات لشراء عناصر من عملات مختلفة ، لذلك الشراء الدولي أسهل. حقيقة أن PayPal مجاني هي أيضًا جذابة للعديد من المشترين.

مزايا للبائعين


نظرًا لأنه يمكن للمشترين الدفع مقابل البضائع فورًا ، يتلقى البائعون الدفعات فورًا دون الحاجة إلى الانتظار حتى تمر الشيكات عبر البريد أو تخليص البنك. يمكن للبائعين الأفراد قبول مدفوعات بطاقات الائتمان دون الحاجة إلى دفع الرسوم التي تتقاضاها معالجات بطاقات الائتمان ، وقد يجد التجار رسوم PayPal أقل من المعالجات الأخرى. تقدم PayPal سياسة حماية البائع والتي قد تغطي خسائر المنتجات المفقودة أو التالفة في الشحن أو من إعادة الشحن.

رابط موقع باي بال : https://www.paypal.com/

شاهد أيضاً

فيزا وهمية سعودية

ارقام بطاقة فيزا وهميه سعوديه حصرية 2022

فيزا وهمية سعودية مجانا صالحة للإستعمال على العديد من المواقع على الانترنت ، اقدم لك …

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

أدخل أيميلك اذا كنت تريد الإشتراك: