تعرف على أفضل 4 بطاقات الفيزا في امريكا لسنة 2022

هذه افضل 8 بطاقات الفيزا لسنه 2022. تقدم شركه فيزا العديد من بطاقات الائتمان المختلفه اذا كنت تبحث على بطاقات الفيزا في هذا الموضوع سوف اقدم لك افضل المواقع التي توفر خدمه بطاقات فيزا مدفوعه او مجانيه في ما يلي قد اقدم لكم افضل من الشركات التي تقدم بطاقات فيزا.

بطاقات الفيزا
افضل بطاقات الفيزا

افضل بطاقات الفيزا من Chase Freedom Unlimited®

اولا اخترنا لكم شركه Chase Freedom Unlimited® التي توفر بطاقات فيزا مع خاصيه الاسترداد حيث اذا قمت بانفاق مبلغ قدره 500 دولار وسوف تربح 200 دولار على المشتريات التي تقوم بها على الانترنت خلال ثلاثه اشهر الاولى من فتح حسابك.

اذن تخيل معي سوف تقوم بانشاء بطاقه فيزا ومن ثم تقوم بشحنها بمبلغ 500 دولار فما تقوم بانفاق هذه 500 دولار على اشياء على الانترنت ومن ثم سوف تحصل على 200 دولار كجائزه كم هذا رائع 200 دولار مجانيه.

بطاقه الفيزا هذه لا تقوم باي رسوم حيث الرسوم هي عباره عن 0$ دولار اذا في بطاقه Chase Freedom Unlimited هي الافضل في هذه المدونه.

بطاقات الفيزا من U.S. Bank Altitude® Go Visa Signature®

هذه افضل ثاني بطاقه في هذه المجموعه بطاقه الفيزا هذه من البنك الامريكي U.S. Bank Altitude® Go Visa Signature® . في البدايه يمكنك كسب 20 الف نقطه اضافيه بقيمه 200 دولار كامله بعد ان تقوم بشحن حسابك بمبلغ 1000 دولار وانفاقها على الانترنت او على السوبر ماركت او ايا كان.

ايضا يمكنك ربح نقاط من خلال المشتريات اليوميه وهذه القائمه بالنقاط التي يمكنك ان تربحها :

  • 4 نقاط مقابل كل دولار أمريكي تنفقه على الأكل
  • نقطتان لكل 1 دولار على البقالة
  • 2 نقطة لكل 1 دولار على الغاز
  • 2 نقطة لكل 1 دولار على خدمات البث
  • 1 نقطة لكل 1 دولار على جميع المشتريات الأخرى
  • تمنحك بطاقة البنك الأمريكي Altitude® Go Visa Signature® أيضًا رصيدًا متدفقًا سنويًا بقيمة 15 دولارًا لخدمات مثل Netflix ، بمجرد استيفاء متطلبات شراء معينة.

فاذا كنت تقيم في الولايات المتحده الامريكيه فهذه افضل بطاقه فيزا يمكنك الحصول عليها خصوصا اذا كنت تقوم بانفاق المال بشكل يومي او بشكل اسبوعي على الاقل.

افضل بطاقات فيزا للسفر : بطاقة Capital One

بطاقه Capital One فيزا هي افضل بطاقه للاشخاص الذين يقومون بالسفر بشكل دائم حيث تقوم بعطائك مكافات كثيرة.

تمكنك بطاقه الفيزا هذه من ربح 60 الف bonus miles بعد انفاق 3000 دولار على المشتريات التي تقوم بها خلال اول ثلاثه اشهر من فتح حسابك.

كل mile يساوي واحد سنت وايضا يمكنك نقل هذه النقاط واستعمالها في شركات الطيران والفنادق وستكون ايضا مؤهلا للحصول على بطاقه ائتمان مشحونه ب 100 دولار من خلال برنامج Global Entry و TSA PreCheck كل اربعه سنوات.

بعباره اخرى بطاقه فيزا من قبل شركه Capital One هي افضل بطاقه فيزا للاشخاص الذين يقومون بالسفر في العديد من المرات اذن اذا كنت تسافر كثيرا فعليك استعمال هذه البطاقه.

بطاقة Chase Sapphire Reserve

بطاقه ائتمانيه اخرى من نوع فيزا كارد تحتوي هذه البطاقه على العديد من المميزات وهنا ساطرح اهمها ، ستربح 60 الف نقطه بعد انفاق مبلغ 4000 دولار خلال ثلاثه اشهر الاولى من انشاء البطاقه.

ستحصل أيضًا على ثلاث نقاط مقابل كل 1$ دولار أمريكي تنفقه على السفر وتناول الطعام. علاوة على ذلك ، ستربح نقطة واحدة لكل دولار أمريكي على جميع المشتريات الأخرى.

يمكن أن تساوي النقاط التي تكسبها من Chase Sapphire Reserve® أكثر من استرداد نقدي عند استردادها مقابل السفر. على سبيل المثال ، تبلغ قيمة كل نقطة 1.5 سنتًا عند الاسترداد من خلال Chase Ultimate Rewards® ، وهو أحد برامج المكافآت المفضلة لدينا. ويمكنك الحصول على قيمة أفضل من خلال تحويل نقاطك إلى إحدى شركات الطيران أو الفنادق الشريكة لشركة Chase.

ولكن كبطاقة مكافآت مميزة ، تقدم Chase Sapphire Reserve® أكثر من النقاط ، بما في ذلك …

رصيد سفر سنوي بقيمة 300$ دولار أمريكي ، يمكن أن يساعد في تعويض الرسوم السنوية البالغة 550 دولارًا أمريكيًا للبطاقة.
رصيد يصل إلى 100 دولار لرسوم التقديم عند التقدم بطلب للحصول على Global Entry أو TSA PreCheck.
مزايا Lyft و DoorDash (لفترة محدودة) ، بما في ذلك سنة واحدة من Lyft Pink إذا قمت بالتفعيل بحلول 31 مارس 2022 ، وما يصل إلى 60 دولارًا في أرصدة كشوف حسابات DoorDash حتى نهاية عام 2021.

ما هي افضل بطاقات الفيزا في الدول العربية ?

من الصعب أن تقوم بالإجابة على هاذا السؤال ، لأن القوانين تختلم من بلد الى آخر ، و لكن على الأغلب افضل بطاقات الفيزا تكون في الإمرات العربية المتحدة و الملكة العربية السعودية .

و لكن لأننا في عصر التكنولوجيا ، فإنه يمكنك الحصول على بطاقة فيزا من أي نوع و في أي مكان أو مودة في العالم تقريبا ، حيث أن هناك العديد من البنوك التي تمكنك من انشاء بطاقة إئتمان اون لاين .

شاهد أيضاً

فيزا وهمية سعودية

ارقام بطاقة فيزا وهميه سعوديه حصرية 2022

فيزا وهمية سعودية مجانا صالحة للإستعمال على العديد من المواقع على الانترنت ، اقدم لك …

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

أدخل أيميلك اذا كنت تريد الإشتراك: