شرح بطاقة الفيزا كارد و ما هي انواع البطاقات 2022

هذا الموضوع يحتوي على جميع المعلومات التي تحتاجها لمعرفة ما هي بطاقة الفيزا و كيف يتم استعمالها و ما هي انواع بطاقة الفيزا كارد ، و ما هو افضل نوع يجب أن تختاره .

بطاقة الإتئمان فيزا كارد

Visa . هي شركة متعددة الجنسيات مقرها الولايات المتحدة الأمريكية وتقدم خدمات مالية للناس في جميع أنحاء العالم. تمكّن الشركة من تحويل الأموال للأشخاص في جميع أنحاء العالم بشكل رئيسي من خلال بطاقات الائتمان وبطاقات الخصم وبطاقات الهدايا التي تحمل علامة VISA.

يمكن الحصول على بطاقة فيزا من الكثير من البنوك المحلية في أي بلد تقيم فيه ، و تتنافس شركة فيزا واستر كارد في توفير افضل خدمة كما رأينا في موضوع الفرق بين الفيزا كارد و الماستر كارد .

أفضل انواع بطاقات الفيزا

بطاقة الفيزا كارد
بطاقة الفيزا كارد
  • Card Name Suitable For
  • Jet Airways Bon Voyage IndusInd VISA Card Travel
  • IRCTC SBI Platinum Card Travel
  • SBI Card ELITE Lifestyle and Shopping
  • SBI Card PRIME Lifestyle, Travel, and Dining
  • Axis Bank NEO Credit Card Lifestyle
  • Air India SBI Platinum Card Travel
  • Air India SBI Signature Card Travel
  • Citi Rewards Card Shopping
  • IndianOil Citi Platinum Card Fuel
  • HSBC Smart Value Card Shopping

أنواع بطاقات الفيزا كارد

1- بطاقة الفيزا الكلاسيكية (Visa Classic Credit Card): تعد هذه البطاقة من أكثر بطاقات الائتمان استخدامًا على نطاق واسع في العالم والتي تساعدك على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع في حالة الطوارئ. يتم قبول بطاقة Visa هذه لأي نوع من أنواع التسوق أو السفر أو شراء الطعام.

2- بطاقة فيزا الذهبية (Visa Gold Credit Card): تتيح هذه البطاقة الوصول إلى خط ائتمان أعلى مع استبدال بطاقة الطوارئ بالإضافة إلى إمكانية الوصول إلى صرف النقود أثناء السفر. باستخدام البطاقة الذهبية ، ستحصل أيضًا على إمكانية تأمين السفر والمساعدة القانونية والطبية طوال العام. سيكون لك أيضًا الحق في الحصول على عروض خاصة بشأن السفر وتناول الطعام ومشتريات التجزئة في جميع أنحاء العالم.

3- بطاقة فيزا بلاتينوم الائتمانية(Visa Platinum Credit Card): هذه بطاقة ائتمان المتميزة و التي تقدمها فيزا. ستحصل أنت بصفتك حامل بطاقة ائتمان بلاتينية على مجموعة واسعة من المزايا والمكافآت. يتم قبول هذه البطاقة الائتمانية على نطاق واسع من قبل التجار في جميع أنحاء العالم. يمكنك الاستفادة من العروض من مختلف الفنادق الرائدة ، ومحلات البيع بالتجزئة الإلكترونية ، والمتاجر الطبية ، إلخ.

4- بطاقة Visa Signature الائتمانية(Visa Signature Credit Card): من خلال حمل بطاقة Visa Signature الائتمانية ، يحق لك الحصول على عدد من المزايا والخدمات من البنك. يتم قبول بطاقة Signature الائتمانية في جميع أنحاء العالم وتوفر لك خدمات concierge على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع. يتم تقديم مجموعة واسعة من العروض لحامل البطاقة مثل مزايا الفنادق ، ومزايا السفر بالإضافة إلى مزايا التسوق.

5- بطاقة فيزا إنفينيت الائتمانية (Visa Infinite Credit Card): هذه بطاقة ائتمان من النخبة تقدمها فيزا. تقدم هذه البطاقة مجموعة واسعة من المزايا والعروض مثل مزايا التسوق ومنافع تناول الطعام بالإضافة إلى مزايا الفنادق والسفر. بطاقة Infinite هي بطاقة ائتمان مقبولة عالميًا مع خدمة كونسيرج ثابتة متوفرة في حالة الطوارئ.

كما ترى فإنه لا يوجد فرق كبير بين انواع البطاقات ، كل ما عليك هو أقتناء واحدة من بطاقات الفيزا و البدا في التسوق من الأنترنت ، خصوصا إذا كنت تسافر خارج البلاد التي تسكن فيها ، فإن بطاقة الإتمان شيء لا يمكن الإستغناء عله اثناء السفر.

كيف احصل على بطاقة الفيزا

شرح بطاقة الفيزا كارد و ما هي انواع البطاقات 2022

1- بطاقة فيزا من الشركة نفسها

أحد أفضل الطرق التي يمكنك إستعمالها من أجل الحصول على بطاقة فيزا كارد ، هي عن طريق التسجيل في الموقع الرسمي لشركة فيزا كارد ، حيث يمكنك الحصول على البطاقة من خلال ملء بعض البيانات ،

من اجل الحصول على بطاقة فيزا من الموقع الرسمي إتبع الخطوات التالية :

  1. ادخل الى صفحة Visa Credit Cards
  2. ستضهر لك العديد من انواع بطاقات الفيزا ، و التي تحدثنا عليها بالاعلى ، عليك إختيار النوع الذي يعجبك
  3. سيتم توجيهك الى صفحة جديدة و هناك ستقوم بملء بياناتك

2- فيزا من خلال احد البنوك المحلية

أحد أفضل الطرق من أجل الحصول على بطاقة فيزا ، هي من خلال التسجيل في أحد البنوك المحلية ، و تقريبا أي بنك محلي في بلدك ستجده يوفر لك بطاقة من نوع فيزا كارد .

الأمر في غاية السهولة ، كل ما عليك هو التوجه الى البنك و الإستفسار على طريقة الحصول على بطاقة الفيزا كارد . في العادة ستحتاج الى فتح حساب بنكي بعملة معينة من أجل ربطه ببطاقة الفيزا التي يتحثل عليها .

3- الفيزا الوهمية

يعد خيار الفيزا الوهمية هو الخيار الأخير لك اذا كنت تعيش في أحد البلدان التي يصعب فيها الحصول على بطاقة فيزا ، و هنا نقترح عليك الفيزا الوهمية.

على الرغم من أن الفيزا الوهمية يمكن إستعمالها في العديد من الأشياء ، مثل الإشتراك في نتفليكس مجانا أو شراء بطاقة جوجل بلاي أو شحن الالعاب و غيرها .

و لكنك في الفيزا الوهمية لن تحصل إلا على أرقام البطاقة لا غير .

تعليق واحد

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

أدخل أيميلك اذا كنت تريد الإشتراك: