فتح حساب باي بال بدون بطاقة ائتمان 2022

هل تريد إنشاء حساب PayPal حقيقي بينما لا تملك بطاقة ائتمان؟ أتساءل كيف تصل إلى هناك؟ أنت محظوظ اليوم لأن هذه المقالة سوف تشرح بوضوح كيفية فتح / إنشاء حساب PayPal بدون بطاقة ائتمان.

في الواقع ، أتلقى حاليًا الكثير من الرسائل من الزوار الذين يسألونني كيف أقوم بإنشاء حساب PayPal حقيقي دون الحصول على بطاقة فيزا  او ماستركارد وما إلى ذلك بالضرورة. هكذا قررت كتابة هذا المادة كاملة من شأنها الإجابة على سؤالهم. ممكن نبدأ الان!

تجعل خدمات الدفع في PayPal من السهل عليك بيع المنتجات من موقع الويب الخاص بك أو شراء سلع وخدمات لعملك عبر الإنترنت. يقدم PayPal نوع حساب خاص لأصحاب الأعمال يمكّنك من إرسال الفواتير للعملاء وقبول المدفوعات على موقع الويب الخاص بك. لا تحتاج إلى توفير رقم بطاقة الائتمان الخاصة بك للاشتراك في حساب تجاري قياسي. ومع ذلك ، يطلب PayPal منك التحقق من حسابك التجاري من خلال ربطه بمعلومات حسابك المصرفي.

فتح حساب باي بال بدون بطاقة ائتمان

قد نرغب في فتح حساب باي بال بدون بطاقة ائتمان لأسباب مختلفة ؛ على سبيل المثال ، إذا لم يقم المصرف بتسليمها إلينا بينما نحن في حاجة فعلاً لإجراء معاملات عبر الإنترنت على الفور أو إذا كان لدينا بطاقة بنكية ولا نريد ربطها بـ باي بال .

أنت تعرف ما ؟ باستخدام حساب باي بال (بدون بطاقة مصرفية) ، ستتمكن من إجراء مدفوعات أو عمليات شراء عبر الإنترنت ؛ ستتلقى أيضًا أموالًا من جميع أنحاء العالم.

هذا مفيد لمستخدمي YouTube أو المدونين الذين يرغبون في تلقي تبرعات من أشخاص معجبين بعملهم أو لأولئك الذين يقومون بأشياء مثل Twitch Live (يمكنهم أيضًا تلقي تبرعات من معجبيهم) . في هذه الحالة لن يكون هناك تدخل في البطاقة المصرفية !!

حسناً ، حديث كافي أليس كذلك؟ الآن دعنا ننتقل إلى التدريب على كيفية فتح حساب باي بال بدون بطاقة ائتمان …

كيفية تفعيل حساب باي بال بدون بطاقة ؟

فيما يلي الخطوات التي ستتبعها في الرسالة من أجل تفعيل حساب باي بال بدون بطاقة :

  1. انتقل إلى موقع باي بال الرسمي على هذا العنوان: https://www.paypal.com وانقر على فتح حساب مجاني.
فتح حساب باي بال بدون بطاقة ائتمان
فتح حساب باي بال بدون بطاقة ائتمان
  1. حدد الحساب الفردي (أنت فرد) وانقر على “متابعة”:
تفعيل حساب باي بال بدون بطاقة
تفعيل حساب باي بال بدون بطاقة
  1. املأ الحقول المختلفة بمعلوماتك الشخصية: بلدك ، اسمك الأول / الأخير ، عنوان بريدك الإلكتروني (ضع عنوان بريدك الإلكتروني الحقيقي ، هذا مهم للغاية) واختر كلمة المرور الخاصة بك. إنهاء الإجراء بالنقر فوق “التالي”.
التسجيل في paypal بدون بطاقة ائتمان
التسجيل في paypal بدون بطاقة ائتمان
  1. ضع أيضًا معلوماتك الإضافية (الجنسية ، الرمز البريدي ، رقم هاتفك ، …). تذكر قبول شروط الخدمة وسياسة الخصوصية. الانتهاء من الإجراء من خلال النقر على التحقق من الصحة وفتح الحساب.
كيفية انشاء حساب باي بال بدون بطاقة مصرفية
كيفية انشاء حساب باي بال بدون بطاقة مصرفية
  1. انتبه الآن ، هذا هو الجزء الأكثر أهمية الذي يحدث … بما أنك تريد إنشاء حساب باي بال بدون بطاقة ائتمان ، فتجاهل الجزء “Buy with Paypal – First steps”. للقيام بذلك ، انقر فوق “شعار باي بال ” في أعلى يسار الصفحة لإعادة توجيهك إلى الصفحة الرئيسية لحسابك

كيف اسوي حساب باي بال بدون فيزا

  1. مبروك! لقد فتحت للتو حساب باي بال بدون بطاقة ائتمان. استفد من باي بال عن طريق إجراء معاملاتك المالية عبر الإنترنت كما تراه مناسبًا. ولكن قبل وضعك في حالة من النشوة ، حاول تأكيد عنوان البريد الإلكتروني الخاص بك بحيث يتم التحقق من صحة حسابك وتشغيله .
طريقة عمل حساب باي بال بدون فيزا وتفعيلة كامل
طريقة عمل حساب باي بال بدون فيزا وتفعيلة كامل

ختام فتح حساب باي بال بدون بطاقة ائتمان

مرة أخرى ، أهنئك على فتح حساب باي بال بدون بطاقة ائتمان . من الآن فصاعدًا ، سوف تكون قادرًا على تلقي الأموال مباشرة في حسابك ، وإجراء المدفوعات / عمليات الشراء عبر الإنترنت ، وما إلى ذلك.

سلبيات فتح حساب باي بال بدون بطاقة ائتمان :

  • لا يمكنك ارسال الاموال
  • لا يمكنك استقبال الأموال
  • لا توجد أي فائدة من حساب الباي بال اذا لم يكن به بطاقة بنكية

لهاذا بدلا من فتح حساب باي بال بدون بطاقة ائتمان ، من الأفضل لك أن تقوم ب انشاء حساب و ربطه ببطاقة بنكية و هاذا من اجل الإستفادة من جميع مميزات الباي بال .

و لكن قد تكون المشكلة هي انه لا توجد لديك اي بطاقة ائتمان ! حسننا في هذه الحالة يمكنك استعمال الفيزا الوهمية.

و على الرغم من أنه هناك العديد من الطرق الاخرى التي تمكنك من انشاء بطاقة ائتمان بشكل مجاني و على الأنترنت ، مثل انشاء حساب على أحد البنوك اون لاين و التي تعطيك بطاقة ائتمان افتراضية من نوع فيزا و ماستر كارد .

لهاذا لا انصح ابدا ب فتح حساب باي بال بدون بطاقة ائتمان، لانه لا يمكنك ان تفعل اي شيء بالحساب .

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

أدخل أيميلك اذا كنت تريد الإشتراك: