الحصول على فيزا كارد مجانا من paypal بطريقتين

أصبح الحصول على فيزا وهميه أمر في غاية السهولة حيث يُمكنك الحصول على فيزا كارد مجانا من paypal ذاتها بطريقة مضمونة 100%.

توجد الكثير من الطُرق التي تحدثنا عنها سابقاً والتي تدور حول الحصول على ارقام فيزا وهمية شغاله سواء مشحونة أو مؤقتة ، والتي يُمكنك إلقاء نظرة عليها.

بالتأكيد جميعنا يرغب في الحصول على فيزا مجانا لذا سأخبرك في هذا المقال بطريقتين للحصول على فيزا مجاناً أحدهما من بايبال والآخر من موقع باي جلوبال.

فيزا كارد وهمية لتفعيل

فيزا كارد مجانا من paypal
الحصول على بطاقة فيزا افتراضية مجانا لتفعيل البايبال

يُنشئ بايبال أرقام بطاقات وهميه من خلال مولد البطاقات الذي يُمكنك الوصول إليه من خلال موقع الباي بال وذلك عندما يكون لديك حساب بالفعل على الباي بال. إذا لم تقم بإنشاء حساب باي بال حتى الآن فراجع المواضيع التالية:

في الوقت الحاضر يتم استخدام البطاقات الافتراضية بواسطة العديد من البنوك المُختلفه ، لذا في هذه المقالة ، سوف نُناقش معك ما هي البطاقات الإئتمانية الإفتراضية ، وما هي المزايا والعيوب الخاصة بها ، مع إخبارك بطريقتين يٌمكنك من خلالهم الحصول على بطاقة ائتمان افتراضية بشكل مجاني سواء للباي بال أو من الباي بال ذاته.

فيزا باي بال

فيزا كارد مجانا من paypal

موقع الباي بال من أحد أشهر المواقع الإلكترونية الموجودة على الإنترنت والمُختصه بنقل الاموال بسهولة ، كما أنه ينتشر بشكل كبير في جميع أنحاء العالم.

بالتأكيد تعلم بأن الباي بال ليس بنكاً حقيقياً يوفر قروض وغيرها ، وليس متجراً لبيع الأشياء ، كما أنه ليس شركة تأمين ولا تصنيع ولا تبادُل أي شئ من أي نوع ، كما أنه ليس مُلتزماً بقضية مُعينه.

مازال في القرن الواحد والعشرين بعض الأشخاص الذين لا يثقون في الباي بال حتى الآن لأنهم لا يجدون ما يُقنعهم بتحويل الأموال من خلاله ، وذلك لأن الباي بال لا يُفيد الأشخاص بقدر ما يُفيد الشركات على السواء.

الحصول على بطاقة فيزا افتراضية مجانا لتفعيل البايبال

يمكنك الحصول على بطاقة فيزا افتراضية مجانا لتفعيل البايبال من خلال التسجيل في أحد البنوك اللإفتراضةي على سبيل المثال نتلر . او يمكنك استعمال الفيزا الوهمية من أجل تفعيل حساب الباي البايبال .

فيزا كارد مجانا من paypal
الحصول على بطاقة فيزا افتراضية مجانا لتفعيل البايبال

عند القيام بالشراء من أحد المواقع الكبيرة عبر الإنترنت مثل أمازون ، فإنك ستشعر بالثقة في أن أمازون لن تُسيء إستخدام رقم بطاقتك الإئتمانية ، ولكن عندما يكون التاجر جديداً وغير موثوق به فقد يأتي من ورائه بعض المخاطر لأنه يمتلك عنوانك ورقم بطاقتك وتاريخ الإنتهاء وكذلك رمز الحماية الخاص بها ، وهذا كل ما يحتاجه التُجار عديمي الضمير لحجز رحلة إلى الكاريبي على بطاقتك.

تعتمد فكرة البطاقات الوهمية أو الإفتراضية على قيام بعض الأدوات بتوليد بيانات فيزا بشكل تلقائي مع إمكانية تحديد الحد الأقصى للأموال التي تُريد أن تحملها هذه البطاقة.

كُل ذلك ، لأنه عندما يتم تخزين أو سرقة بطاقتك الإئتمانية ، فسيتم رفض أي مُعامله يقوم بها شخص آخر يحاول إستخدام الأموال التي بالبطاقة بشكل غير قانوني ، كذلك سيتم رفض المتجر نفسه وذلك عند مُحاوله خصم رصيد أعلى من المُحدد أو تجاوز مُده إنتهاء الصلاحية.

ما هي بطاقة الائتمان الافتراضية(الوهمية)؟

افضل بطاقة ائتمانية
بطاقات الهدايا

ظهرت البطاقات التي تحمل الأموال لأول مرة في أمريكا في عام 1920، حيث اُجريت عليها بعض التجارب الناجحة لنقل وتحويل الأموال ، ومُنذ ذلك الحين حتى الآن ،  فإنه يتم إستخدام بطاقات الفيزا في جميع أنحاء العالم حيث أصبحت جُزءً أساسياً في إجراء المُعاملات المالية.

تُعتبر الفيزا الوهمية أو ما تُسمى بالبطاقه الافتراضية هي من الأشياء الأكثر طلباً وبحثاً في السوق ، لذا فهي تكون عبارة عن رقم بطاقة إئتمانية يتم إنشاؤه بطريقة عشوائية.

توجد بعض الأماكن التي تُصدر ارقام فيزا وهمية مُرتبطه ببطاقات الإئتمان الأصلية حيث عندها ستكون قادراً على تحديد الأموال التي تُريدها على البطاقة الوهمية ، وهذا يزيد من درجة الأمان على مُعاملاتك.

أين يُمكننك الحصول على بطاقة إفتراضية؟

فيزا كارد مجانا من paypal

توجد بعض الشركات والمواقع التي توفر لك فيزا وهمية لاستخدامها في العديد من الأغراض مثل تفعيل خدمة مُعينه بحاجة إلى إدخال معلومات دفع أو الشراء من مواقع غير أمنه وغيرها من الفوائد الأخرى. إنتقل إلى مولد البطاقات الوهمية>> 

تُقدم شركة ماستركارد خدمه توفير أرقام فيزا وهمية مع توفير أرقام بطاقات ائتمان افتراضية وذلك من خلال البنوك التي تتعامل مع ماستركارد.

في السابق ، قدمت بعض الشركات خدمات الفيزا الافتراضية حتى قامت شركة ماستركارد بشرائها لتدعيم خدمتها ، وقريباً قامت بايبال بتقديم بطاقة خصم إفتراضية  والتي تسمح لك بالدفع في المواقع الغير آمنة والتي لا تدعمها بايبال.

كيفية الحصول على فيزا كارد مجانا من paypal

فيزا كارد مجانا من paypal

بالتأكيد ليس لديك أدنى فكرة حول البطاقات الوهمية المجانية التي تُقدمها بايبال وذلك للتحقُق من حساب البايبال لديهم ، لذا نُقدم لك بعض الخطوات البسيطة التالية حول هذا الموضوع.

  1. إنتقل إلى موقع بايبال وقُم بإنشاء حساب جديد. (كيفية إنشاء حساب باي بال)
  2. بعد فتح حساب بايبال جديد ، تقوم بالدخول إلى مولد البطاقات الوهمية من بايبال للحصول على فيزا كارد مجانا من paypal.
  3. تقوم بتحديد نوع البطاقه الوهمية التي تُريد الحصول عليها ، هل هي فيزا او ماستركارد أو غيرها من الأنواع.

عند تنفيذ الخطوات البسيطة السابقة فإنه يُمكنك الحصول على فيزا كارد مجانا من paypal مع العلم أنه تم شرح الخطوات بالتفصيل من خلال تدوينه سابقه حيث أنصحك بالرجوع إليها.

تذكر بأننا نوفر لك أداه مجانيه لتوليد أرقام بطاقات فيزا وهمية بكل سهوله حيث يُمكنك الدخول إليه من خلال الرابط التالي:

freevirtualvisacard.com/visa-credit-card-generator

فيزا كارد وهمية من باي جلوبال Pay Global

 فيزا كارد مجانا من paypal

هذه طريقة أخرى للحصول على فيزا وهميه صالحة لتفعيل البايبال وهي من خلال موقع باي جلوبال.

قبل كُل شيء أريد أن تعرف أن بطاقة الفيزا الافتراضية التي ستحصل عليها هي مجانية تماماً حيث يمكنك إستعمالها مع البايبال او سكريل، كما أن خدمات هذه الشركة مُتاحه في جميع أنحاء العالم حيث يُمكنك فتح حساب من أي بلد.

كيفية إستخدام باي جلوبال 

كل ما عليك القيام به للحصول على فيزا كارد مجانا صالحه للبايبال هو التسجيل في PayGlobel.com ثم الإنتظار فتره قد تتجاوز الساعتين ، حيث ستصلك رسالة على الإيميل تُخبرك بأن حسابك جاهز لاستخدام البطاقات الافتراضية والتي يُمكنك إستخدامها بكل حريه.

كان هذا عرضاً بسيطاً حول فيزا كارد مجانا من paypal والتي ذكرنا فيه أهم الأشياء التي تدور حول بطاقات الائتمان الوهمية والتي يُمكنك الحصول عليها من خلال  الباي بال او من خلال خدمة باي جلوبال.

شاهد أيضاً

الحصول على بطاقة باي بال مسبقة الدفع

طلب بطاقة باي بال مسبقة الدفع prepaid مجانية و مضمونة 100%

بطاقة باي بال مسبقة الدفع مجانية مسبقة الدفع من موقع الباي بال الرسمي ، و …

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

أدخل أيميلك اذا كنت تريد الإشتراك: