شحن باي بال عن طريق الراجحي و مدى

شحن حسابك باي بال عن طريق بنك الراجحي . إذا كنت تستخدم  باي بال ، فيمكنك اختيار الاحتفاظ برصيد في حسابك بسهولة ، ويمكنك بعد ذلك استخدامه لدفع ثمن السلع والخدمات ، أو إرسالها إلى أصدقائك وعائلتك.

من الجيد أن ننظر إلى الرسوم التي تفرضها باي بال قبل أن تقرر ما إذا كانت أفضل طريقة لتسديد المدفوعات – حيث قد لا يكون الخيار الأرخص دائمًا ، لا سيما إذا كنت بحاجة إلى إجراء مدفوعات دولية.

تتناول هذه المقالة كيف يمكنك إضافة أموال إلى حسابك عن طريق بنك الراجحي ، وما هي تكاليف المدفوعات.

شحن باي بال عن طريق مدى

إذا كنت تفضل الاحتفاظ برصيد PayPal لتغطية مشترياتك ، فيمكنك إضافة أموال باستخدام التحويل المصرفي أو الدفع ببطاقة بنكية. لإضافة أموال ، ستحتاج إلى حساب PayPal Cash أو PayPal Cash Plus.

شحن باي بال عن طريق الراجحي

شحن باي بال عن طريق الراجحي
شحن باي بال عن طريق الراجحي

ينصح باي بال بربط حساب مصرفي بحساب باي بال الخاص بك ، حتى تتمكن من إجراء الدفعات بسرعة وبساطة. لإضافة أموال من حساب مصرفي:

سجل الدخول إلى حسابك في بايبال.

حدد زر “المحفظة”.

اختر * “تحويل الأموال”. *

حدد “إضافة أموال إلى رصيدك”.

قدم معلوماتك المصرفية في بنك الراجحي عن طريق اتباع التعليمات التي تظهر على الشاشة.

إذا قمت بربط حساب مصرفي في بنك الراجحي بحساب باي بال الخاص بك ، يمكنك نقل الأموال من البنك إلى باي بال بسهولة. ومع ذلك ، إذا لم يكن الحساب مرتبطًا ، فلا يزال بإمكانك إجراء الدفعات ، حيث سيتم خصم الأموال من حسابك المصرفي عند إجراء عملية شراء.

لكن لحد الان بايبال في مشاورات مع المفوضين السعوديين للسماح باستعمال هذه الخاصية المتوقفة حاليا حتى اشعار اخر

لماذا التحويل من باي بال إلى الراجحي ؟

التحويل من باي بال إلى الراجحي
التحويل من باي بال إلى الراجحي

يمكنك التحويل من باي بال إلى الراجحي ، ومثل حسابك المصرفي الرئيسي ، يمكنك الاحتفاظ بالمال في حسابك على باي بال حتى تحتاج إليه.

عندما يتعلق الأمر بإجراء الدفعات أو التسوق ، يمكنك إما استخدام الرصيد الذي تحتفظ به بالفعل ، أو ربط حساب PayPal بحسابك المصرفي العادي أو بطاقة الائتمان. إذا كنت تستخدم حسابًا مصرفيًا أو بطاقة مرتبطة ، فإن الدفع يأتي مباشرةً من تلك البطاقة أو الحساب المصرفي عندما ترسل الأموال باستخدام PayPal.

التحويل من باي بال إلى الراجحي

التحويل من باي بال إلى الراجحي امر في غاية السهولة و الأمر لا يختلف على باقي البنوك الأخرى ، كل ما عليك هو اضافة حسابك البنكي على الباي بال و تفعيل الحساب و انت جاهز من أجل التحويل من باي بال إلى الراجحي.

في رأينا في PayPal ، من المهم الإشارة إلى الخدمات المختلفة التي تقدمها هذه المحفظة الإلكترونية. لذلك ، مع هذا الأخير ، سوف تكون قادرة على الدفع عبر الإنترنت ، وإرسال واستقبال الأموال.

الدفع عبر الإنترنت

الدفع عبر الإنترنت مع PayPal سهل للغاية. بعد العثور على العناصر التي تريدها في المتجر عبر الإنترنت ، اختر PayPal كطريقة الدفع الخاصة بك. بمجرد النقر على الشعار ، سيُطلب منك إدخال اسم المستخدم وكلمة المرور الخاصين بـ PayPal. بمجرد تقديم هذه البيانات ، ستهتم الخدمة بالباقي. لذلك لن تحتاج إلى إدخال التفاصيل المصرفية الخاصة بك!

أرسل النقود

لإرسال الأموال إلى شخص ما ، ما عليك سوى تسجيل الدخول إلى حساب PayPal الخاص بك وتحديد خيار “إرسال الأموال”. انقر فوقه ، ثم أدخل عنوان البريد الإلكتروني للمستلم. بمجرد إعطاء التعليمات الخاصة بك ، فإنك تسمح لـ PayPal بتحويل الأموال.

تلقي المال

إذا كنت تخطط لبيع خدمات أو سلع عبر الإنترنت ، فاحذر أنه يمكنك استخدام PayPal لتلقي الأموال. هذه خدمة مثيرة تمنحك الحاجة إلى إعطاء تفاصيل البنك الخاصة بك لأطراف ثالثة. بمجرد تحويل الأموال إلى حساب PayPal الخاص بك ، يمكنك إرسالها إلى حسابك المصرفي وقتما تشاء!

موقع بنك الراجحي : https://www.alrajhibank.com.sa/

شاهد أيضاً

فيزا وهمية سعودية

ارقام بطاقة فيزا وهميه سعوديه حصرية 2022

فيزا وهمية سعودية مجانا صالحة للإستعمال على العديد من المواقع على الانترنت ، اقدم لك …

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

أدخل أيميلك اذا كنت تريد الإشتراك: