بطاقة باي بال مسبقة الدفع المميزات و كيف تحصل عليها

عندما يتعلق الأمر ببطاقات مسبقة الدفع ، فإن بطاقة PayPal المدفوعة مسبقًا ماستركارد تعد خيارًا مقبولًا ، ولكنها ذات قيمة قليلة إذا لم يكن لديك حساب على PayPal (أو إذا كنت لا ترغب في فتح حساب) . إذا لم يكن لديك حساب على PayPal يمكنك ربطه ببطاقة الدفع المسبق.

إذا كان لديك حساب على باي بال ، فيمكنك الاستفادة من راحة تحويلات الأموال المجانية إلى بطاقة PayPal ، بالإضافة إلى حقيقة أن بعض الرسوم أقل من بطاقات مسبقة الدفع الاخرى . ومع ذلك ، لاحظ أنه لا توجد طريقة لتجنب الرسوم الشهرية البالغة 4.95 دولار أو رسوم السحب البالغة 1.95 دولار من أجهزة الصراف الآلي. من بين مزاياها الأخرى الودائع المباشرة المجانية ، ودائع الشيكات المتنقلة المجانية ، وحساب التوفير المرتبط الذي يمكن أن يكسبك APY جذابة بنسبة 5.00 ٪ على أول 1000 دولار من المدخرات الخاصة بك (ولكن 0.50 فقط ٪ APY بمبالغ تزيد عن 1000 دولار).

ميزات مساتر كارد باي بال مسبقة الدفع

بطاقة باي بال مسبقة الدفع
بطاقة باي بال مسبقة الدفع


تعمل بطاقة PayPal مسبقة الدفع MasterCard بشكل أفضل عندما يكون لديك حساب شخصي أو حساب PayPal. بينما يمكنك طلب بطاقة دون امتلاك حساب على PayPal ، إلا أنك تفوت المجموعة الكاملة من المزايا ، بما في ذلك أدوات إدارة الحساب عبر الإنترنت. سترغب في الوصول إلى هذه – وخاصة خيارات مراجعة المعاملات ودفع الفواتير والتحقق من رصيدك.

بدون حساب PayPal ، ستفقد الميزات أو تضطر لدفع ثمنها. على سبيل المثال ، يعد التحقق من رصيدك عبر الإنترنت مجانيًا ، لكنه يكلف 0.50 دولار من أجهزة الصراف الآلي. قد لا يبدو هذا كثيرًا ، ولكن إذا قمت بفحص رصيدك في كثير من الأحيان ، فستزيد هذه الرسوم. يعتبر تحميل الأموال هو الأرخص والأكثر ملاءمة من خلال حساب PayPal الخاص بك ، حيث يمكنك إضافة أموال إلى البطاقة على الفور ودون أي تكلفة.

  • الإيداع المباشر: لا توجد رسوم على الإيداعات المباشرة على البطاقة. و قد تتلقى أموالك عند بدء الإيداع المباشر
  • التأمين من FDIC: ستحتفظ Bancorp Bank بأموال PayPal Mastercard مسبقة الدفع الخاصة
  • بك ، والتي يتم التأمين عليها من قبل شركة تأمين الودائع الفيدرالية (FDIC). يتم تعويضك بما يصل إلى 250،000 دولار في حالة فشل Bancorp Bank (على الرغم من أن شروط بطاقة PayPal Mastercard مسبقة الدفع من PayPal تقيدك بعدم إيداع أكثر من 15000 دولار في البطاقة).
  • لا يوجد التحقق من الائتمان: لن تخضع لفحص الائتمان. ومع ذلك ، ستحتاج إلى تقديم اسمك وعنوانك ورقم الضمان الاجتماعي والتفاصيل الشخصية الأخرى للتحقق من هويتك وتفعيل البطاقة
  • مكافآت استرداد النقود: يكون حاملو البطاقات مؤهلين للحصول على عروض مكافآت استرداد نقدي معينة عند التسوق باستخدام بطاقات PayPal مسبقة الدفع. يمكنك معرفة المزيد حول هذه العروض الترويجية وشروطها في بوابة حسابك على الإنترنت.

مراجعة شاملة لـ PayPal MasterCard مسبقة الدفع

 

بطاقة باي بال مسبقة الدفع
بطاقة باي بال مسبقة الدفع

توفر بطاقة PayPal MasterCard المدفوعة مسبقًا خيارًا قويًا للميزات المصرفية الأساسية مثل إيداع الأموال وسحبها. يعد حساب التوفير الذي يحقق الفائدة ومكافآت استرداد النقود من الطرق الجيدة لزيادة أرصدةك أيضًا.

بسبب الرسوم المرتبطة بالبطاقة ، فإنها ليست بديلاً طويل الأجل للخدمات المصرفية التقليدية. يعد الحد الأقصى للأموال البالغ 15000 دولار عيبًا أيضًا ، خاصةً إذا تم إيداع شيك الراتب الخاص بك مباشرةً. يمكن أن تعمل بطاقة PayPal MasterCard المدفوعة مسبقًا كحل مؤقت جيد لإجراء عمليات الشراء ودفع الفواتير ، وهي ملائمة لتحويل الأموال. ومع ذلك ، في النهاية ، سترغب في العثور على بطاقة مدفوعة مقدمًا بها رسوم أقل وميزات أكثر ثراءً أو فتح حساب مصرفي تقليدي.

من أجل الحصول على بطاقة باي بال مسبقة الدفع اتجه الى الموقع الرسمي : https://www.paypal-prepaid.com/  و بعد ذالك ستقوم بإنشاء حساب في الموقع و بكل تأكيد ستقوم بطلب بطاقات باي بال مسبقة الدفع. 

 

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

أدخل أيميلك اذا كنت تريد الإشتراك: