الطريقة الصحيحة ل استعمال الفيزا الوهمية 300%

اذا كنت تعتقد أن استعمال الفيزا الوهمية أمر سهل فيجب أن تقوم بالتفكير في الأمر من جديد ، لأن هناك أشياء يجب أن تقوم بها قبل إستعمال بطاقات الإئتمان الوهمية ، ومن خلال هذا الموضوع سوف نتعرف على أهم الاشياء التي يجب فعلها قبل إستعمال الفيزا الوهمية .

و لكن يجب أن تعلم أن هذا الموضوع هو تكملة لسلسلة إنشاء الفيزا الوهمية عبر كود BIN ، لهذا أعتقد أنه يجب أن تراجع المواضيع السابقة قبل إكمال هذا الموضوع . و هذه هي قائمة المواضيع التي يجب أن تراجعها:

  1. ما هو كود البين (BIN) الرقم التعريفي للبنك
  2. طريقة انشاء كود BIN بين خاص بك
  3. توليد رقم بطاقة الائتمان وهمي عبر BIN مجانا
  4. شرح موقع فحص الفيزا الوهمية اون لاين

استعمال الفيزا الوهمية

الآن انا افترض أنك قد قمت بمراجعة المواضيع السابقة و أنت الىن تعرف جيدا كيف تقوم بإنشاء اكواد BIN و تعرف توليد الفيزا و فحصها ، الآن انت في المرحلة الأهم و هي إستعمال الفيسزا الوهمية . ما هي فائدة هذه البطاقات اذا لم تكن تستطيع استعمالها في انشاء حساب نتفليكس أو شحن الألعاب .

من خلال تجربتي في عالم الفيزا الوهمية تعلمت أن الحصول على الفيزا الوهمية هو شيء أسهل من شرب الماء و في بعض الأحيان لا تحتاج الى اي اداة للحصول على فيزا وهمية ، مثلا يمكنك استعمال مولد الفيزا الوهمية لتوليد البطاقات و اعتقد أنك لن تستطيع أستعمالها لأن معظم الناس يعتقدون أن الأمر في غاية السهولة بما أن لديهم ارقام الفيزا الوهمية .

متطلبات استعمال الفيزا الوهمية !!

ربما قد أنسى شيء بسيط و لكن سوف أحاول وضع أهم الأشياء التي قد تحتاجها لإستعمال الفيزا الوهمية ، بعض الاشياء التي أتكلم عليها قد تكون مدفوعة و لكن يمكنك البحث عليها مجانا في أي مكان .

1- معرفة بلد البطاقة الوهمية

شيء مهم جدا و هو أنك تحتاج الى معرفة البلد الذي تنتمي إليه البطاقة ، و قد تحدثنا على هذا الموضوع في انشاء كود BIN ، على العموم يمكنك الدخول الى موقع binlist و وضع أرقام البطاقة و سيعطيك الدولة التي تصدر هذه البطاقة.

معرفة البلد الذي تنتمي إليه البطاقة
استعمال الفيزا الوهمية

ربما قد تجد أغلب البطاقات التي تقوم بتوليدها عبر مولد الفيزا الوهمية على موقعنا من الولايات المتحدة الامريكية و هذا أمر جيد و ستعرف لماذا . أما بالنسبة لنوع البطاقة فقد قلت سابقا يجب أن تراجع المواضيع السابقة لأنني تكلمت بشكل مفصل على هذه الاشياء و من الضروري جدا أن تعرفها .

2- إستعمال VPN او بروكسي

الآن لنفترض أنك تريد إنشاء حساب نتفليكس عبر الفيزا الوهمية فمن الضروري أن تقوم بتغيير الآيبي الى الدولة التي تنتمي إليها البطاقة الوهمية ، و خلال تجربتي في عالم الفيزا الوهمية وجدت أن أفضل برنامج لتغيير الآيبي هو ExpressVPN لأنه يدعم العديد من الدول و معظم الآيبيات التي يقدمها غير موجودة في القائمة السوداء و يمكنك معرفة هذا عبر موقع dnsbl.

فحص الآيبي اذا كان في القائمة السوداء
استعمال الفيزا الوهمية

3- استعمال بيانات وهمية

بما أننا نستعمل الفيزا الوهمية فمن الضروري جدا ، لا بل هذا شيء مهم للغاية و هو البيانات التي ستقوم بإستعمالها في الموقع أو اللعبة التي ستستعمل عليها الفيزا الوهمية ، و لا أعتقد أنه هناك أفضل من موقع fake name generator.

موقع fakenamegenerator
استعمال الفيزا الوهمية

الموقع لا يدعم جميع دول العالم ، لأنه من الصعب أن يقوم بإضافة جميع الدول لهذا اذا حصلت على فيزا وهمية من بلد غير موجود في الموقع فيمكنك إستعمال خرائط جوجل للحصول على عنوان لاي بلد تريد أما بالنسبة للإسم فيمكنك إستعمال البيانات التي يوفرها موقع fakenamegenerator.

4- إستعمال حساب GMAIL

من الضروري جدا أن تقوم بإستعمال حساب جيميل كإميل أساسي في الموقع الذي تريد إستعمال فيزا الوهمية عليه ، و لا انصح أبدا بإستعمال الإميل المؤقت لأن الحساب سيتعرض للإغلاق مباشرة لأنه لا توجد أي ثقة في الإميل المؤقت لجميع المواقع الكبيرة .

gmail
استعمال الفيزا الوهمية

و لكن لا تقم أبدا بإستعمال حسابك على gmail الأساسي ، اعلم انه من الصعب انشاء حساب جيميل جديد لأنه يطلب منك التحقق من رقم الهاتف و من الصعب أن تقوم بإنشاء العديد من الحسابات بأرقام الهواتف ’ و لكن هنا يمكنك استعمال الطرق المتعددة ل انشاء حساب جيميل بدون رقم هاتف.

5- قم بتنظيف بيانات المتصفح

مرحلة في غاية الأهمية ، قبل ان تقوم بأي شيء حتى قبل تغيير الآيبي يجب أن تقوم بمسح مخلفات المتصفح الذي تستعمله ، و يمكنك أن تقوم بعمل هذا يدويا أو يمكنك إستعمال برنامج ccleaner ، و النسخة المجانية تكفي . و يمكنك تحميل برنامج ccleaner على الأندرويد .

مسح مخلفات المتصفح
استعمال الفيزا الوهمية

يجب أن تقوم بمسح جميع البيانات المخزنة على المتصفح و من بينها الكوكيز و المواقع التي قمت بزيارتها …الخ ن لا يهم ما هو المتصفح الذي تستعمله و لكن أن أنصحك بإستعمال متصفح فايرفوكس ، لأنه من اسرع المتصفحات و سهل الإستخدام و حذف البيانات عليه أمر سهل للغاية .

6- الآن يمكنك استعمال الفيزا الوهمية

اذا قمت بجميع الخطوات بالاعلى فلابدى من أنك مستعد لإستعمال الفيزا الوهمية ، لا يهم اذا كنت تريد إستعمالها في شحن لعبة أو شراء برنامج أو تطبيق مدفوع ، المهم أنه يجب أن تعرف أن هذه الخطوات لابدى منها أثناء استعمال اي بطاقة وهمية .

استعمال متصفح تور ل فيزا مضروبه للشحن !

الطريقة الصحيحة ل استعمال الفيزا الوهمية 300%
فيزا مضروبه للشحن

من أهم الأشياء التي من الأفضل أن تقوم بها قبل استعمال فيزا مضروبه للشحن ، حيث أن متصفح تور يمكنك من تغيير الآيبي الخاص بك كل فترةر أثناء التصفح .

  1. قم بتحميل متصفح تور من الموقع الرسمي : https://www.torproject.org/download/
  2. قم بتثبيت المتصفح على جهازك مثل أي برنامج
  3. قد يستغرق الأمر بعض الوقت حتى يتمكن البرنامج من تنصيب ملقات خاصة بالشبكة على جهازك

الآن بعد تنصيب متصفح تور على جهازك ، ستكون مستعد من أجل استعمال فيزا مضروبه للشحن .

شاهد أيضاً

فيزا وهمية سعودية

ارقام بطاقة فيزا وهميه سعوديه حصرية 2022

فيزا وهمية سعودية مجانا صالحة للإستعمال على العديد من المواقع على الانترنت ، اقدم لك …

18 تعليقات

  1. السلام عليكم اللي عارف الطريقه للفيزا الوهميه يراسلني وانس للضروره لاني م فهمت والله ٠٥٠١٩٦٤٥٤٦

  2. كيف استخدم الفيزا لعمل اعلان ممول لحساب انستجرام

  3. جزاكم الله خير مقالة جيدة ومعلومات قيمة

  4. كيف استفيد من موقع التنين

  5. معي فيزا مسروقه بس ما بعرف كيف استخدمها

  6. عملت بخطواتك كاملة يا صديقي وفتحت تطبيق نتفليكس من الجوال وغيرت الايبي لنوع رقم الفيزا ( امريكا ) لكن في كل مرة بحط اي رقم من الي شغالين بيقلي Something went wrong sorry

    ممكن تعمل شرح بيفديو او تفيدني باي شي ثاني

  7. ممكن الله يسعدك تساعدني انا كل شي عندي تمام لين اوصل لنقطة التحقق من الهاتف نتفلكس يعني جربت رقمي وجربت ارقام وهميه بس ماينفع ايش المشكله ؟؟

  8. هل يمكنني استعمال فيزا وهمية للدفع في موقع Linkdin لكي أصبح عضو premium فيه

  9. احسنت النشر موقع رائع

  10. ممكن اكلمك حاص

  11. عندي أشهر أحاول الحصول على حساب نيتفليكس و لقد عجبني موقعك للغاية و سوف أبقى متابع لك لكنهل يمكنك إعطائي حساب نيتفليكس أرجووووووك ?

  12. بتلاقيه جنب المدينة و هو عبارة على 4 ارقام في كل الدول تقريبا

  13. ازاى اعرف الbiling zip code في الموقع بتاع الشخصيات المزيفة ده مش بلاقي zip code؟؟؟

  14. بحسب تجربتي شحن الألعاب يحتاج الى كارت حقيقي من موقع التنين أو غيره و يمكن شحن الألعاب بالكروت الوهمية في حالة كانت خارج نطاق جوجل بلاي .

  15. هل استطيع شحن الألعاب عن طريق ماستر كارت وهمية ؟؟ قمت بإتباع طريقتك وحصلت علا كثير من بطاقات ولاكن لا استطيع شحن الالعاب بها ؟؟ مع اني مغير حساب علا حسب BiN بطاقة ماستر كارت شكرا علا النصائح تستاهل 00010001 متابعة

  16. موقع express vpn غير مجاني من فضلك موقع مجاني

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

أدخل أيميلك اذا كنت تريد الإشتراك: