ما هي افضل بطاقة ائتمانية لعام 2022؟

يبحث الكثير من الناس عن افضل بطاقة ائتمانية يمكن استخدامها في العمليات الشرائية والتسوق عبر الإنترنت بدلًا من بطاقات الائتمانية العادية أو بطاقات السحب الآلي. ولذلك يقدم لكم موقع فيزا وهمية قائمة أفضل بطاقة ائتمانية يمكن استخدامها في عام 2022.

قائمة افضل بطاقة ائتمانية في 2022

افضل بطاقة ائتمانية لعام 2022
تعرف إلى افضل بطاقة ائتمانية يمكن استخدامها في عام 2022

Wise ضمن أفضل بطاقة ائتمانية

إن كنت في رحلة سفر وأردت إنفاق بعض الأموال، بالتأكيد ستقوم باستخدام بطاقة السفر أو بطاقة الائتمان أو بطاقة الخصم الصادرة عن البنك، وبذلك ستتعرض لدفع رسوم تحويل عملات أجنبية ورسوم السحب من أجهزة الصراف الآلي وغيرها من الرسوم. ولكن كل ذلك قد تغير مع وجود بطاقة الخصم Wise والتي كانت تسمى سابقاً ببطاقة Transfer Wise.

مميزات بطاقة Wise

  • عدم وجود رسوم للمعاملات الأجنبية عند سحبك للأموال من ماكينة الصراف الآلي والتي قد تصل إلى 4$ عند كل معاملة في بعض البنوك.
  • عدم وجود رسوم سنوية، فقط 14$ يتم دفعها مرة واحدة عن إصدار بطاقة Wise.
  • تحويل العملات برسوم أقل وتقدر ب 0.50% بينما تبدأ رسوم البنوك من 1.8% وتصل إلى 2.8%.
  • يستخدم Wise عند الصرف سعر الصرف المتوسط الموجود في السوق.
  • يمكنك سحب النقود مجاناً (4000 جنيه إسترليني أو ما يعادلها من العملات الأجنبية كل 30 يوم).
  • يوجد تطبيق سهل الاستخدام لبطاقة Wise، يرسل إلى هاتفك إشعارات فورية بكافة المعاملات التي تجري على البطاقة.
  • إمكانية تجميد أو إلغاء البطاقة في أي وقت.
Wise افضل بطاقة ائتمانية
بطاقة Wise ضمن قائمة افضل بطاقة ائتمانية

Payoneer

هي بطاقة ائتمانية مسبقة الدفع مجانية ويمكن استخدامها في أجهزة ATM المعتمدة من ماستر كارد. ويمكنك سحب الأموال عن طريق أجهزة الصراف الآلي المحلية دون أن يكون لديك حساب مصرفي في البنك.

وكذلك يمكن استخدام بطاقة Payoneer في الحصول على الأموال من مواقع العمل الحر مثل: Freelancer، Fiver و Elance وغيرها من المواقع. بالإضافة إلى إمكانية استخدام بطاقة بايونير في التسوق الإلكتروني من المتاجر التي تدعم الماستر كارد.

رسوم بطاقة Payoneer:

  • تتميز بطاقة بيونير بالشفافية حول تكاليف استخدام خدماتها، يمكنك الاطلاع على الرسوم التي تفرضها Payoneer عن طريق زيارة موقعها الإلكتروني الرسمي.
  • إمكانية الدفع من حساب بيونير إلى حساب بيونير آخر مجاناً.
  • التحويل المصرفي المحلي والتحويل عن الطريق eCheck مجاناً بدون أي رسوم.
  • رسوم الدفع عن طريق بطاقة الائتمان 3%.
  • رسوم سحب الأموال من بطاقة بيونير إلى حسابك المصرفي المحلي 1.50 دولار.
  • رسوم سنوية تقدر ب 29.95 دولار.
بايونير افضل بطاقة ائتمانية
بايونير ضمن قائمة افضل بطاقة ائتمانية

Card.com

هي بطاقة مسبوقة الدفع تم إصدارها إما بواسطة MasterCard أو Visa. وهي متوفرة بآلاف التصاميم، وبذلك يمكنك اختيار التصميم المناسب لك.

تتيح لك بطاقة Card.com إيداع الأموال في أكثر من 32000 صراف آلي مجاناً بدون أي رسوم. وكذلك يمكنك التسجيل في خطة بطاقة واحدة للحصول على بطاقة واحدة فقط، أو خطة بطاقات العائلة Family Cards للحصول على بطاقتين أو ثلاث بطاقات مسبقة الدفع.

وتبلغ رسوم الصيانة الشهرية للبطاقة 9.95 دولارا التي يمكن تجنبها إذا كانت لديك بطاقة واحدة فقط ووديعة مباشرة شهرياً بقيمة 1000 دولار.

ومن عيوب بطاقة Card.com عدم توفر البطاقة إلا للمقيمين في الولايات المتحدة الأمريكية.

card.com افضل بطاقة ائتمانية
بطاقة Card.com ضمن قائمة افضل بطاقة ائتمانية

بطاقة American Express

American Express هو أحد البنوك الإلكترونية الموجودة في الولايات المتحدة الأمريكية. يوفر لك بنك American Express بطاقات افتراضية (American Express vPayment) مميزة، ويوفر خدمات ذات جودة عالية. وكذلك يمكنك فتح حساب افتراضي في الشركة، واستخدام البطاقة الافتراضية في التسوق الإلكتروني وتفعيل الباي بال.

American Express افضل بطاقة ائتمانية
بطاقة American Epress ضمن قائمة افضل بطاقة ائتمانية

بطاقة EntroPay الافتراضية

شركة EntroPay إحدى أشهر الشركات المختصة بتقديم البطاقات الافتراضية، وبطاقاتها صالحة لتفعيل الباي بال. يمكنك استخدام هذه البطاقات في التسوق عبر الإنترنت، ولكن يجب عليك أولاً شحن هذه البطاقات.

الحد الأدنى للإيداع في EntroPay هو 20 دولار بينما يصل الحد الأقصى إلى 5000 دولار.

تبلغ رسوم بطاقة EntroPay عند إجراء عمليات تحويل الأموال إلى بطاقة فيزا 0.20 دولار، ورسوم سحب الأموال من أجهزة الصراف الآلي 2.49 دولار، ورسوم صرف عملات أجنبية 2%.

entropy افضل بطاقة ائتمانية
بطاقة EntroPay ضمن قائمة افضل بطاقة ائتمانية

الخلاصة:

بعد أن تعرفت إلى قائمة أشهر وافضل بطاقة ائتمانية يمكن استخدامها في عام 2022، لك حرية الاختيار للبطاقة التي تناسبك ويمكنك التعامل معها بسهولة. وأهم نصيحة نقدمها لك في موقع فيزا وهمية هي الاطلاع على كافة الرسوم المتعلقة في البطاقة قبل اختيارها.

شاهد أيضاً

موقع شحن الالعاب Pointsprizes

أفضل موقع شحن الالعاب بسهولة 2022

هل تبحث عن موقع شحن الالعاب مجانا؟؟؟!!! Pointsprizes أفضل موقع شحن الالعاب ... طريقة شحن الالعاب من موقع Pointprizes..... شاهد الفيديوهات واكسب المئات من النقاط

أدخل أيميلك اذا كنت تريد الإشتراك: