طلب بطاقة باي بال مسبقة الدفع prepaid مجانية و مضمونة 100%

بطاقة باي بال مسبقة الدفع مجانية مسبقة الدفع من موقع الباي بال الرسمي ، و كيف تستعمل هذه البطاقة ، و ما هي بطاقة باي بال في الاساس ، كل هذا سنراه في هذا الموضوع .

بطاقة باي بال مسبقة الدفع مجانية

شركة باي بال التي تعد رقم واحد فيما يخص التعاملات المالية على الأنترنت ، حيث أنه يمكن إستعمال حساب الباي بال في الشراء من الأنترنت في أكبر المواقع العالمية . و لكن ماذا تعرف على بطاقة باي بال ? . ربما لا تعرف أن شركة باي بال تقدم بطاقات من نوع ماستر كارد من نوع مسبقة الدفع prepaid ، و ايضا بطاقات خصم .

يمكن إستعمال هذه البطاقات مثل أي بطاقة ماستر كارد أخرى ، و لكن تبقى المرحلة الأهم من كل هذا هو كيفية الحصول على بطاقة الباي بال هذه ، و هل هناك طريقة مجانية للحصول على البطاقة ، دعونا نرى مع بعض كيف يمكنك أن تحصل على بطاقة باي بال مسبقة الدفع .

بطاقة باي بال مسبقة الدفع

بطاقة باي بال مسبقة الدفع
بطاقة باي بال مسبقة الدفع

هناك شروط للحصول على بطاقات الباي بال ، و ربما لا يملتك جميع الناس هذه المتطلبات ، و لكن دعونا نتعرف على أهم هذه المتطلبات.

الشرط الأول : هو أنه يجب أن تمتلك حساب باي بال مفعل 100% و لا يحتوي على اي مشاكل ، سواء حساب أعمال “‘business ” أو حساب عادي ، و يجب أن تكون قد إستلمت مبلغ 500$ في السنة الماضية .

الشرط الثاني : لتقديم طلب الحصول على حساب الخصم التجاري من شركة PayPal ، يجب عليك تقديم رقم الضمان الاجتماعي الخاص بك وتاريخ الميلاد ، ويجب أن يكون لديك عنوان شارع فعلي. يمكنك تأكيد عنوانك بإحدى الطرق التالية:

  • عن طريق ربط بطاقة ائتمان بحسابك على الباي بال الذي يتلقى بيان شهري على العنوان.
  • التقدم بطلب للحصول على بطاقة باي بال تؤكد فيها عنوانك.
  • من خلال استكمال عملية تأكيد عنوانك على PayPal.

كيف اطلع بطاقة باي بال

  • سجل الدخول إلى حسابك على الباي بال.
  • انتقل إلى صفحة عرض بطاقة debit .
  • أدخل اسمك الكامل وتاريخ الميلاد ورقم الضمان الاجتماعي والعنوان البريدي ورقم الهاتف.
  • راجع المعلومات ، ثم انقر فوق “موافق ومتابعة” لاستكمال طلبك.
  • إذا تمت الموافقة ، فسيقوم الباي بال بإخطارك فورًا ، وستتلقى بطاقتك في غضون 7 إلى 10 أيام عمل. إذا تم رفض طلبك ، فيمكنك إعادة تقديم الطلب بعد 30 يومًا.
كيف اطلع بطاقة باي بال
كيف اطلع بطاقة باي بال

كيف تحصل على بطاقات باي بال مجانا

هناك من يعتقد أنه يمكن الحصول على بطاقات باي بال مجانا بدون أن يقوم بإنشاء حساب على الباي بال ، و هذا أمر خاطئ لأنه يجب أن يكون لديك حساب على الباي بال قبل طلب البطاقة ، و هذه هي الخطوات الصحيحة للحصول على بطاقة باي بال في حالة كنت شخص جديد .

  1. افتح موقع الباي بال وانقر فوق “التسجيل مجانًا” أو “إنشاء حساب”.
  2. اختر إنشاء حساب شخصي أو تجاري ، ثم انقر فوق “التالي”.
  3. أدخل عنوان بريدك الإلكتروني ، وقم بإنشاء كلمة سر وانقر فوق “التالي”.
  4. و بعدها قم بتقديم معلوماتك الشخصية مثل العنوان و الإسم و رقم الهاتف ؛ ثم انقر فوق “موافق” و “إنشاء حساب”.
  5. بعد أن تستوفي هذه المتطلبات يمكنك الحصول على بطاقة باي بال من نوع debit تجارية من PayPal ، يمكنك التقدم بطلب للحصول على بطاقة واحدة لكل حساب تقوم بإنشائه.

شراء بطاقات باي بال مسبقة الدفع

بطاقات باي بال مسبقة الدفع
بطاقات باي بال مسبقة الدفع

توفر شركة باي بال العديد من أنواع البطاقات ، و هذا على حسب إحتياجات المستخدم ، و من بين هذه البطاقات بطاقة مسبقة الدفع prepaid و يمكنك طلب البطاقة بفنس الطريقة التي شرحناها بالأعلى ، و لكن برابط مختف .

تحتاج الى الدخول الى الموقع الرسمي ل PayPal Prepaid Mastercard ، و هناك عليك تسجيل الدخول و ربط حسابك على الباي بال و في النهاية ستقوم بطلب أو شارء بطاقة باي بال مسبقة الدفع .

شرحنا لكم من قبل كيفية تفعيل الباي بال بفيزا إفتراضية ، و لابدى من أنك ستحتاج الى تفعيل الحساب قبل طلب اي بطاقة باي بال ، و الآن أعتقد أننا وصلنا الى نهاية الموضوع .

في هاذا الموضوع تعرفنا على طريقة الحصول على بطاقات باي بال مجانا ، و في حالة كان لديك أي إستفسار يمكنك ترك تعليق بالأسفل .

شاهد أيضاً

فتح حساب باي بال شخصي بكل سهولة مع التفعيل

فتح حساب باي بال شخصي بكل سهولة مع التفعيل

شرح فتح حساب باي بال شخصي 2022 . مع شرح كيفية تفعيل الحساب ، و …

11 تعليقات

  1. اريد بطاقة باى بال

  2. لدي حساب باي بال واريد الحصول على البصطاقة كيف الطريقة

  3. يا اخي يمكنك ان تقول لي مااسم هءا الموقعوالمغربي فأنا من المغرب واريد الحصول على بطاقة بايبال

  4. البطاقة ناجحة

  5. صديقي العزيز هل يمكن ان احصل عنه هذه البطاقه و هذه البطاقه هل يمكن تفعيل بها؟بايبال وهده البطاقة هل يومكن استخراج اموالي في جميع الصرفة بدون حسب بنكي اخر

  6. أريد أن أحصل بطاقة paypal

  7. أريد بطاقة paypal

  8. اريد ان احصل على بطاقة

  9. لماذا كل هذا التعب يوجد على النت الاف الفيز على مواقع تتيح لك استخدامها والباي بال خصوصا لنا العرب متعب قليلا لمن لا يعرف التسجيل به ولكن هناك موقع مغربي تستطيع تفعيل حسابك خلال عشر دقائق

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

أدخل أيميلك اذا كنت تريد الإشتراك: