كيفية تحويل رصيد سوا الى باي بال خطوة بخطوة

تحويل رصيد سوا الى باي بال أمر في غاية السهولة و من خلال هاذا المقال سوف نرى كيفية تحويل الرصيد مع الشرح بالصور و خطوة بخطوة حتى تقوم بتحويل الرصيد .

ما هي خدمة سوا

خدمة شبكة إتصالات سوا من الشبكات التي تقدم خدمات كثيرة ومتنوعة للمواطن السعودي وتوفير الجهد والوقت عليه في إنجاز أهم الأعمال وعمل مكالمات جماعية تساعدة في نطاق العمل وتوفير الوقت والجهد دون الحاجة أيضًا إلي السفر فخدمة سوا تقرب المسافات البعيدة.

يمكنك استخدام باي بال في جميع أنحاء العالم لإجراء أو تلقي المدفوعات عبر الإنترنت ، مما يلغي الحاجة إلى المعاملات المادية. يمكنك إضافة أموال إلى حساب باي بال الخاص بك من جهاز الكمبيوتر الخاص بك أو الهاتف النقال بعد إدخال حساب مصرفي أو رقم بطاقة الائتمان. يمكنك بعد ذلك استخدام حساب باي بال الخاص بك للدفع بشكل آمن على الآلاف من المواقع الوطنية والدولية!

كما رأينا في المقالات السابقة طرق شحن حساب باي بال بمختلف الطرق

عالجنا في مقالاتنا السابقة طريقة شحن الباي بال عن طريق حساب بنكي أو بطاقة ائتمان  وذكرنا أن

قبل أن تتمكن من تحويل الأموال إلى حسابك المصرفي ، تحتاج إلى تسجيله في باي بال.

قد تختلف تفاصيل تسجيل الحساب من بلد إلى آخر. لا يمكن تسجيل حسابك المصرفي في حسابات باي بال في جميع البلدان.

تحويل رصيد سوا الى باي بال

كيف أقوم ب تحويل رصيد سوا الى باي بال ? : إذا لم يكن لديك حساب بنكي ، فلا يزال بإمكانك استخدام حساب الباي بال الخاص بك. يمكنك إضافة أموال إلى محفظتك باستخدام بطاقة ائتمان. يمكنك استخدام هذه الطريقة لتحويل النقد إلى حساب الباي بال الخاص بك. انظر بقية المقال لمزيد من التفاصيل.

لا يمكنك إضافة أموال إلى محفظتك عن طريق تسجيل بطاقة ائتمان بها. سيسمح لك ذلك فقط بإجراء عمليات شراء باستخدام البطاقة من خلال حساب الباي بال الخاص بك. لا يمكنك استخدامه لإضافة أموال إلى محفظتك. إذا كنت ترغب في إضافة المزيد ، فأنت بحاجة إلى تسجيل حسابك المصرفي أو تسجيل بطاقة ائتمان.

تحويل بطاقة شحن سوا الى رصيد باي بال

تحويل رصيد سوا الى باي بال
تحويل بطاقة شحن سوا الى رصيد باي بال

إذا كنت لا تملك الخيارين السابقين لقد اتيناك بالحل السهل و الأكثر استعمالا في المملكة السعودية وهو تحويل رصيد سوا إلى باي بال

 يمكنك استخدام هذه الخدمة لإضافة أموال إلى حسابك دون المرور عبر حساب مصرفي أو بطاقة ائتمان. يمكنك إضافة نقود مباشرة إلى حساب باي بال الخاص بك من خلال متجر موثوق. ومع ذلك ، فإن هذا الخيار متروك فقط في الوقت الحالي للمستخدمين حسب رغبتهم .

كل ما عليك فعله هو إيجاد متجر الكتروني أو نقطة بيع تقدم خدمة  تحويل رصيد سوا إلى باي بال

تكون طريقة الشراء سهلة جدا أي بتحويل رصيد سوى الى البائع وتسليمه اميلك في باي بال وهو بدوره يقوم بتحويل المبلغ المتفق عليه الى حسابك باي بال مع اخد عمولته .

مصدر : https://www.stc.com.sa/wps/wcm/connect/arabic/individual/mobile/prepaid/Charging-Sawa

شاهد أيضاً

أفضل مواقع تقبل باي بال في السعودية حصريا 2022

أفضل مواقع تقبل باي بال في السعودية حصريا 2022

كيفية استخدام رصيد PayPal في السعودية . أعلم أنه لا يوجد الكثير من الأشخاص الذين …

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

أدخل أيميلك اذا كنت تريد الإشتراك: