كيفية تحويل الأموال عن طريق بطاقة فيزا إلى باي بال

باي بال هو مورد مصرفي آمن عبر الإنترنت يمكن استخدامه لاستكمال أنواع مختلفة من المعاملات المالية عبر الإنترنت. يؤدي استخدام باي بال إلى إنشاء حاجز أمان بين الأشخاص والشركات التي ترسلها وتتلقى أموالًا منها ، مما يساعد على حماية معلوماتك المالية الحساسة.

بالإضافة إلى إجراء عمليات شراء أكثر أمانًا عبر الإنترنت ، يمكنك أيضًا دفع بعض فواتيرك وتلقي الودائع والتبرع للمؤسسات الخيرية وتحويل الأموال إلى الخارج وإرسال الأموال إلى أي شخص لديه حساب بريد إلكتروني. كل هذا وأكثر يمكن القيام به دون الحاجة إلى إرسال معلومات حسابك المصرفي إلى العديد من المصادر المختلفة. لا يحتاج حساب PayPal إلى وجود رصيد طالما لديك حساب مصرفي مؤكد أو بطاقة ائتمان مرتبطة بـ باي بال الخاص بك.

راجع محفظة باي بال

. قبل أن تتمكن من تحويل الأموال إلى حسابك المصرفي ، تحتاج إلى تسجيله في PayPal. انتقل إلى paypal.com ، وقم بتسجيل الدخول إلى حسابك وانقر فوق Wallet في الجزء العلوي من الصفحة. ستجد هذا الرابط بين “التحويلات” و “التسوق”.


قد تختلف تفاصيل تسجيل الحساب من بلد إلى آخر. لا يمكن تسجيل حسابك المصرفي في حسابات باي بال في جميع البلدان.
إذا لم يكن لديك حساب بنكي ، فلا يزال بإمكانك استخدام حساب باي بال الخاص بك. يمكنك إضافة أموال إلى محفظتك باستخدام بطاقة ائتمان. يمكنك استخدام هذه الطريقة لتحويل النقد إلى حساب باي بال الخاص بك. انظر بقية المقال لمزيد من التفاصيل.


لا يمكنك إضافة أموال إلى محفظتك عن طريق تسجيل بطاقة ائتمان بها. سيسمح لك ذلك فقط بإجراء عمليات شراء باستخدام البطاقة من خلال حساب باي بال الخاص بك. لا يمكنك استخدامه لإضافة أموال إلى محفظتك. إذا كنت ترغب في إضافة المزيد ، فأنت بحاجة إلى تسجيل حسابك المصرفي أو تسجيل بطاقة الخصم أو استخدام PayPal Cash.

أضف بطاقة إلى حسابك

تحويل المال من فيزا مسروقة
تحويل المال من فيزا مسروقة

ستحتاج أولاً إلى إضافة بطاقة الائتمان إلى حسابك حتى يستخدم PayPal المعاملات. سجل الدخول إلى حسابك في بايبال. انقر على رابط “الملف الشخصي”. حدد “المعلومات المالية” و “بطاقة الائتمان “. حدد “إضافة بطاقة”. أدخل معلومات البطاقة المطلوبة. أكد بالنقر فوق “إضافة بطاقة”. ستقوم شركة PayPal بإيداع مبلغ صغير وخصم من بطاقتك.

تحقق من بطاقتك الائتمانية

تحويل رصيد من فيزا إلى فيزا
تحويل رصيد من فيزا إلى فيزا

بمجرد إضافة بطاقة الائتمان إلى حساب PayPal الخاص بك ، ستحتاج إلى التحقق من أنها بطاقتك وأن لدى PayPal المعلومات الصحيحة. عرض بيان بطاقة الائتمان الخاصة بك (عبر الإنترنت أو البيان الورقي) واكتب المبالغ الدقيقة لكل معاملة تتم بواسطة PayPal.

ثم قم بتسجيل الدخول مرة أخرى إلى حساب PayPal الخاص بك ، حدد “حسابي” وانتقل إلى “ملف التعريف”. انقر فوق علامة التبويب “الحساب المصرفي” وحدد “تأكيد”. سيُطلب منك إدخال مبالغ الإيداع والخصم الصغير كوسيلة للتحقق من ملكيتك لبطاقة الائتمان.

إضافة الأموال باستخدام بطاقة الائتمان الخاصة بك

أضف الأموال إلى حساب PayPal الخاص بك من رصيد حساب الائتمان من خلال الانتقال إلى الرابط “إضافة أموال”. حدد الرابط “إضافة أموال من حساب مصرفي في الولايات المتحدة” واختر بطاقة فيزا المؤكدة الآن كمصدر للتمويل. أدخل مبلغ المال الذي ترغب في تحويله من بطاقة فيزا وانقر على “إرسال”.

يجب أن تكون أموالك متاحة في غضون 3 إلى 5 أيام. من المهم ملاحظة أنه يمكن ربط نفس بطاقة الائتمان بحساب PayPal واحد فقط في وقت واحد. بعض البطاقات مؤهلة للتأكيد الفوري ، خاصةً إذا كان لديك وصول عبر الإنترنت إلى حساب بطاقة الائتمان الخاصة بك. إذا كان هذا هو الحال ، يمكن أن يتم التأكيد في غضون دقائق.

تحويل رصيد من فيزا إلى فيزا

في الحقيقة لا توجد أي طريقة مباشرة من أجل تحويل رصيد من فيزا إلى فيزا ، و لكن يمكنك أن تقوم بالتالي :

  • أولا عليك أضافة بطاقة الفيزا التي بها رصيدد و تريد تحويله الى حسابك على الباي بال
  • الآن عليك سحب الرصيد من بطاقة الفيزا الى حساب الباي بال
  • ثم قم بربط بطاقة الفيزا التي تريد سحب الرصيد إليها

هذه أفضل طريقة من أجل تحويل رصيد من فيزا إلى فيزا كارد أخرى .

شاهد أيضاً

مزايا وعيوب فيزا مشتريات cib

كيفية استخراج فيزا مشتريات cib وما هي مميزاتها وعيوبها

تعرف إلى مزايا وعيوب فيزا مشتريات cib 2022، وكذلك كيفية الحصول عليها. ولكن دعنا نتعرف أولاً إلى المزيد من التفاصيل عن فيزا مشتريات cib.

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

أدخل أيميلك اذا كنت تريد الإشتراك: