كيفية سحب الاموال من باي بال الى حساب مصرفي

كيفية تحويل الاموال من باي بال الى ماستر كارد تعرف على طريقة سحب الاموال من باي بال بكل سهولة مع الشرح بالصور حصريا .

تعد PayPal واحدة من أكبر شركات تحويل الأموال الإلكترونية اليوم ، وهي تعمل مع الجميع من التجار عبر الإنترنت الذين يقومون بإجراء عمليات بيع للأصدقاء والعائلة الذين يرغبون في إرسال أموال إلى بعضهم البعض. والأكثر من ذلك ، أنه يوفر طريقة آمنة لإجراء المعاملات.

لديك خياران عند سحب الأموال من PayPal: التحويل المصرفي أو الشيك الورقي في البريد. سيعمل أي من هذين الخيارين ، لكن الشيك الورقي في البريد قد يستغرق وقتًا أطول للوصول ، وقد تحتاج إلى دفع الرسوم.

أدناه ، سنتناول خطوات تحويل أموالك إلى أحد البنوك.

كيفية سحب الأموال من باي بال

سوف نشرح لكم الطريقة السهلة التي تمكنك من سحب الاموال من باي بال سواء كنت مبتدء أو محترف في التعامل مع باي بال فنتمنى أن هاذا الشرح المتواضع سيساعدك في سحب أموالك من على الباي بال .

1. اختر بين التحويل المصرفي الفوري والمعياري

هناك سرعتان مختلفتان للنقل لتحويلهما إلى حساب بنكي: فوري ومعياري. يتقاضى خيار التحويل الفوري 1٪ من تحويل رصيدك بحد أقصى 10 دولارات لكل معاملة ، وستتلقى أموالك في غضون 30 دقيقة تقريبًا. الخيار القياسي مجاني للاستخدام ، لكن سيستغرق ما يصل إلى يوم عمل واحد.

2. ربط حساب مصرفي بحساب PayPal الخاص بك

كيفية سحب الاموال من باي بال الى حساب مصرفي
سحب الاموال من باي بال

بمجرد تسجيل الدخول إلى حساب PayPal الخاص بك ، انقر فوق الرابط “Money” ثم “Link bank new”. اختر من قائمة البنوك المقدمة أو انقر فوق “لدي بنك مختلف” إذا كنت لا ترى ذلك مدرجًا.

ثم ، حدد نوع الحساب – التحقق أو التوفير – وأدخل معلومات حسابك. ستحتاج إلى انتظار PayPal لتأكيد حسابك المصرفي قبل أن تتمكن من سحب الأموال.

3. تأكيد حسابك المصرفي

كيفية سحب الاموال من باي بال الى حساب مصرفي
سحب الاموال من باي بال

ستؤكد PayPal حسابك المصرفي بإرسال ودائعين صغيرين ، لا يزيد عن 0.99 دولار. تحقق من حسابك المصرفي بعد يومين إلى ثلاثة أيام عمل لرؤية ودائع PayPal الخاصة بك ، ثم قم بتسجيل الدخول إلى حسابك على PayPal لتأكيد هذه المبالغ.

للقيام بذلك ، انقر فوق “Money” بعد تسجيل الدخول إلى PayPal ، ثم انقر فوق الحساب المصرفي الذي تريد تأكيده. أدخل كميات الودائع اثنين التي تم إجراؤها.

4. إجراء نقل

لتحويل الأموال إلى حسابك المصرفي ، انقر فوق “سحب الأموال” مباشرة عن طريق رصيد PayPal الخاص بك. اختر ما إذا كنت تريد إجراء تحويل فوري أو قياسي – يمكن فقط للحسابات المصرفية المؤهلة اختيار التحويل الفوري ، ويجب أن تكون قادرًا على معرفة ما إذا كانت حساباتك مؤهلة أم لا.

بمجرد تحديد الحساب المصرفي الذي سيتلقى أموالك ، حدد المبلغ الذي تريد تحويله. راجع طلبك ، ثم انقر فوق “نقل”. يجب أن تصل أموالك في غضون 30 دقيقة إذا قمت بإجراء تحويل فوري وفي غضون يوم عمل واحد إذا قمت بإجراء تحويل قياسي.

قد يكون هناك تأخير إذا واجهت PayPal أي مشكلات في التحويل. على سبيل المثال ، قد تحتاج PayPal إلى التحقق من التغييرات الأخيرة التي أجريتها في إعداداتك ، فقد تحتاج إلى البحث مرتين إذا كنت تتلقى مبلغًا مرتفعًا بشكل غير عادي من المال ، أو قد تحتاج إلى توخي الحذر الشديد إذا قمت بتسجيل الدخول من شبكة غير مضمونة. أيضا ، إذا طلبت نقل في عطلة نهاية الأسبوع ، عطلة ، أو بعد 7 مساء. EST ، ثم نقل الخاص بك قد يستغرق وقتا أطول.

5. طلب شيك

لطلب شيك ، قم بتسجيل الدخول إلى حساب PayPal الخاص بك وفي صفحة الملخص الخاصة بك ، انقر فوق “قبول الأموال” إذا لم يكن لديك حساب PayPal Cash أو PayPal Cash Plus. إذا قمت بذلك ، انقر فوق “تحويل الأموال”.

ثم ، انقر فوق “طلب التحقق عن طريق البريد”. حدد المبلغ الذي تريد سحبه ، املأ معلومات عنوانك البريدي ، وأرسل الطلب بمجرد أن تقوم بمراجعة وتأكيد طلب معاملتك.

قد يتم تحصيل رسوم منك مقابل هذا الخيار ، لذا تحقق من قائمة رسوم محدّثة في PayPal لمعرفة المبلغ الذي يمكن أن تدفعه.

لمزيد من المعلومات حول كيفية سحب رصيدك من الباي بال راجع المقالة من الموقع الرسمي : https://www.paypal.com/sg/smarthelp/article/how-do-i-withdraw-money-from-my-paypal-account-balance-faq1189

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

أدخل أيميلك اذا كنت تريد الإشتراك: